ضبط 5 أشخاص بتهمة انتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالي بدمياط

ضبط 5 أشخاص بتهمة انتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالي بدمياطالمتهمين

حوادث وقضايا29-11-2023 | 17:14

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على 5 أشخاص لقيامهم ب انتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالى من عامل بدمياط.

كان قسم شرطة دمياط الجديدة بمديرية أمن دمياط من "عامل مقيم بدائرة القسم" بقيام مجهولين ب انتحال صفة رجال شرطة وسرقة " مبلغ مالى" كانت بحوزته.

بالفحص تبين قيام الـمُبلغ وصديقه "سائق مقيم بدائرة القسم" بالاتفاق مع أحد الأشخاص على تبديل المبلغ المالي المُشار إليه إلى "عملات أجنبية"، وحال تواجدهم بالقرب من الطريق الدولي الساحلي بدائرة القسم لتنفيذ عملية التبديل فوجئ بمجهولين يستقلون سيارة ملاكي توقفوا أمامهم وترجلوا من السيارة وادعوا أنهم رجال شرطة واستولوا منهم على المبلغ المالي المشار إليه ولاذوا بالهرب، كما أضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "5 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية"".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم .. وبحوزتهم "جزء من المبلغ المالي المستولى عليه طبنجة صوت وعدد من الطلقات السيارة المستخدمة في الواقعة "ملاكي مستأجرة"".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2