فوجتش: يجب رحيل مدرب ألمانيا قبل خوض الأمم الأوروبية

فوجتش: يجب رحيل مدرب ألمانيا قبل خوض الأمم الأوروبيةفوجتش

رياضة29-11-2023 | 17:26

اقترح بيرتي فوجتس، المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، تولي رودي فولر منصب المدير الفني للمنتخب قبل كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة بألمانيا مع تولي جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي للمنتخب، منصب المدرب المساعد.

وخسر المنتخب الألماني آخر مباراتين وديتين له تحت قيادة ناجلسمان، أمام تركيا والنمسا، رغم أن الفريق استهل مشواره مع ناجلسمان بفوز على المنتخب الأمريكي وتعادل مع نظيره المكسيكي.

وجرى تعيين ناجلسمان، المدرب السابق لبايرن ميونخ، مدربا للمنتخب الألماني في سبتمبر الماضي عقب إقالة هانزي فليك إثر سلسلة من النتائج المتواضعة.

وخلال الفترة الفاصلة بين إقالة فليك وتعيين ناجلسمان، تولى فولر قيادة المنتخب بشكل مؤقت وقاده للفوز على نظيره الفرنسي، وصيف بطل كأس العالم، 2-1.

وقال فوجتس، آخر مدرب قاد المنتخب الألماني للفوز بلقب البطولة الأوروبية عبر نسخة يورو 1996، في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" نشرتها اليوم الأربعاء: "رودي فولر يجب أن يكون المدير الفني وجوليان ناجلسمان مساعده".

وتابع: "أرى أن هذا هو الطريق المناسب لو كنا نريد النجاح في البطولة الأوروبية".

ويخوض المنتخب الألماني مباريات ودية فقط خلال استعداداته ليورو 2024 حيث تأهل تلقائيا إلى النهائيات التي تنطلق في يونيو المقبل، باعتباره ممثل الدولة المستضيفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2