وكلاء المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في واشنطن: الجالية المصرية في أمريكا مقبلة على الانتخابات

وكلاء المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في واشنطن: الجالية المصرية في أمريكا مقبلة على الانتخاباتالرئيس عبد الفتاح السيسي

مصر30-11-2023 | 23:29

عبّر وكلاء المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في اللجان الانتخابية بالولايات المتحدة الأمريكية، عن سعادتهم بالماراثون الانتخابي، مؤكدين استعدادهم الكامل لاستقبال الناخبين.

وأكدوا ، أن المصريين مقبلون على هذه الانتخابات لقناعتهم الراسخة بضرورة إظهار مصر بصورة حضارية تستحقها.

من جانبها قالت الدكتورة مها أحمد عطعوط، وكيلة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في اللجان الانتخابية بالولايات المتحدة الأمريكية، إن وكلاء المرشح وعدد لافت من أبناء الجالية في أمريكا عملوا على تكثيف حملات الدعاية والفعاليات لتحفيز المصريين للذهاب للانتخابات، وكذلك قدموا شرحًا وافيًا عن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسى.

لفتت إلى أنه رجل المرحلة الذى سيكمل مشوار إعادة بناء مصر الجديدة وقدمنا دليلًا بالمشروعات التي تحققت والمنتشرة بأنحاء الجمهورية، وكذلك بحجم ما تم تقديمه لبناء المواطن المصري صحيا وتعليميا وثقافيا وحضاريا.

لفتت إلى أنها ستكون مرافقة لعملية الانتخابات، ومتابعة تسجيل الأسماء ووضع أوراق اختيارات الناخبين في الصناديق، وكذا الإشراف على إغلاق صناديق الاقتراع بالشمع بعد كل يوم انتخابات، ثم الإشراف على فرز الأصوات وتسجيلها، مؤكدة أن الانتخابات محايدة تماما بين كافة المرشحين دون أي تدخل، ولا دخل كذلك للسفارة والقنصليات بالانتخابات، وهناك لجان مستقلة ستحضر من مصر وسيتواجد مندوبو كل مرشح أيضا للإشراف.

وقالت إن هناك العديد من الدوافع التي شجعتها على دعم ومساندة الرئيس السيسي، ولاسيما أنه بدأ مشوار إعادة البناء وتحقيق الإنجازات في كافة المجال، وقد اقترب وقت جني الثمار فهو "أصلح من يكمل المشوار ويحقق حلمنا كلنا أن تكون مصر أد الدنيا".

وحول دوافع المشاركة لدى أبناء الجالية في واشنطن قالت: أعتقد أن المتغيرات الدولية والتى تدور حولنا بالمنطقة جعلت المصريين أكثر تحمسا للمشاركة في الانتخابات حتى يكون الاستقرار هو الطريق لنجاة البلد مما يحاك بها، وكذلك لإيمانهم بأن الرئيس أصلح مرشح في هذا الوقت العصيب، مؤكدة أن وكلاء المرشح على تواصل دائم مع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2