أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة ارشيفية

مصر3-12-2023 | 08:08

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023 .

عواصم عالمية.. تُختتم عمليات اقتراع المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024 في يومها الثالث والأخير من خلال 137 لجنة فرعية في 121 دولة.

القاهرة.. تُطلق إدارة منتدى شباب العالم فعاليات مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، في مدينة السلام (شرم الشيخ)، وذلك على مدار ثلاثة أيام؛ لعقد جلسات تفاعلية وورش عمل وزيارات متعددة؛ بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة التحديات الحالية وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي.

الدوحة.. يعقد الاجتماع الوزاري الـ158 لمجلس التعاون، وذلك للتحضير للدورة الـ44 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة القطرية الدوحة.

واشنطن.. تبدأ مساعدة وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية ميشيل سيسون، زيارة إلى أكرا في غانا؛ لحضور الاجتماع الوزاري للأمم المتحدة بشأن عمليات حفظ السلام.

الإسكندرية.. تنطلق أعمال المؤتمر العلمى الدولي الثاني LANACOM الذي تنظمه كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية تحت عنوان "الابتكار والرقمنة في اللغة والثقافة والاتصال".

بني سويف.. يبدأ جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة وحتى يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير المقبل، في تسليم قطع أراضي الإسكان المتوسط والإسكان الاجتماعي بالمجاورة الأولى بالحي السابع بمدينة بني سويف الجديدة، في مواعيد محددة وفقاً للمعلن من جهاز المدينة.

أضف تعليق