الدوري الإنجليزي.. توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من مانشستر سيتيجانب من المباراة

رياضة3-12-2023 | 21:41

حقق فريق توتنهام تعادلًا مثيرًا مع مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في إطار الجولة 14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة 6 عبر الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام بالخطأ في مرماه، وبعد ثلاث دقائق فقط تمكن نفس اللاعب من تصحيح خطئه من خلال إحراز هدف التعادل للفريق اللندني في الدقيقة 9، قبل أن يسجل فيل فودين الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، تعادل توتنهام بهدف لاعبه جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 69، ثم أضاف جاك جليرتش الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 81.. وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بانتصار السيتي، إلا أن السويدي ديان كولوسيفسكي تمكن من تسجيل هدف التعادل ل توتنهام في وقت قاتل في الدقيقة 91.

ويعتبر هذا التعادل الثالث على التوالي ل مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين مع كل من تشيلسي بنتيجة 4-4، و ليفربول بنتيجة 1-1.

ومنح هذا التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 30 نقطة ويتراجع للمركز الثالث، بفارق نقطة عن ليفربول الذي تقدم للمركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر، كما رفع توتنهام رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

أضف تعليق