الانتخابات الرئاسية.. وزير الشباب يصطحب وفد المناخ للمشاركة في التصويت بالقنصلية

الانتخابات الرئاسية.. وزير الشباب يصطحب وفد المناخ للمشاركة في التصويت بالقنصلية التصويت بالقنصلية المصرية بدبي

مصر3-12-2023 | 22:41

اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الشباب المصري المشارك في مؤتمر المناخ "COP28" بمدينة دبي في الإمارات، للمشاركة في الاقتراع ب الانتخابات الرئاسية التي تجرى للمصريين بالخارج خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر الجاري، واستمر توافد الشباب على القنصلية المصرية على مدى ثلاثة أيام.

وتوجه أعضاء الوفد المصري المشارك في مؤتمر المناخ "COP28"، برئاسة مصطفى عز العرب معاون الوزير لشئون التنمية الثقافية والمجتمعية، إلى مقر القنصلية المصرية بدبي، لممارسة حقهم الانتخابي، وكان في استقبالهم القنصل العام بقنصلية مصر في دبي أشرف الديب.

وقال وزير الشباب والرياضة: "مشاركة الشباب في الانتخابات هي تأكيد على وعيهم واهتمامهم بالشأن العام، وحرصهم على المشاركة في صنع القرار، فالحكومة المصرية تدعم الشباب، وتؤمن بدوره في بناء الوطن".

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بمشاركة الشباب المصري في الانتخابات، مؤكداً أهمية مشاركة الشباب في العملية السياسية، وممارسة حقهم الدستوري.

وأعرب الشباب المصري المشارك في مؤتمر المناخ "COP28" أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات عن سعادتهم بممارسة حقهم الانتخابي، مؤكدين أهمية المشاركة في العملية السياسية.

وقال أحد الشباب المصري المشارك في الانتخابات: "مشاركة الشباب المصري في الانتخابات هي تأكيد على حرصنا على بناء مستقبل أفضل لوطننا، ونحن نريد أن نرى مصر في مصاف الدول المتقدمة، ومشاركة الشباب في العملية السياسية هي جزء من هذا الهدف".

ووجه الشباب المصري المشارك في الانتخابات دعوة إلى جميع الشباب للمشاركة في الانتخابات، مؤكدين أهمية ممارسة حقهم الدستوري.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها مفاوضون شباب بوفد مصري تفاوضي علي الإطلاق تقوده وزارة الخارجية المصرية، ويضم وفد المفاوضين الشباب عضوية كل من: عزة هاشم، وحسام إمام، وكريم إيهاب، ومادونا عبده، وهاجر السيد، وآلاء أحمد، ولوجين أحمد، وسلمى شريف.

أضف تعليق