الانتخابات الرئاسية.. 351 مقرا انتخابيا و35 للوافدين في الإسكندرية

الانتخابات الرئاسية.. 351 مقرا انتخابيا و35 للوافدين في الإسكندريةالانتخابات الرئاسية بالاسكندرية

محافظات4-12-2023 | 05:04

انتهت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية من الاستعدادات والتجهيزات النهائية للانتخابات الرئاسية، وذلك في إطار الاستعدادات لجاهزية محيط المدارس التي بها مقار اللجان الانتخابية.

وقامت أحياء الإسكندرية، بالانتهاء من تجهيز مقرات اللجان بالمدارس، حيث تم رفع كفاءة الإنارة بالشوارع بمحيط المدارس التى بها مقار اللحان الانتخابية، كما شنت أحياء الإسكندرية حملات لنظافة ورفع المخلفات من الشوارع المحيطة باللجان.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة وإنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإجراء الانتخابات المقرر انعقادها في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر 2023.

وقال اللواء محمد الشريف، إن إجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و300 ألف ناخب، مشيرًا إلى أن المحافظة تضم 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، وعدد المراكز الانتخابية تبلغ 351 مركزا/ مقرا انتخابيا يتضمن 35 مركزا للوافدين، وتبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين.

وأكد اللواء محمد الشريف أن المحافظة وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2