معرض إيديكس 2023 .. الرئيس السيسي يتسلم درع الفرقاطة المصرية الجبار

معرض إيديكس 2023 .. الرئيس السيسي يتسلم درع الفرقاطة المصرية الجبارالرئيس السيسى

مصر4-12-2023 | 10:01

تسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، من قائد القوات البحرية الفريق أشرف إبراهيم عطوة، درع الفرقاطة المصرية الجديدة "الجبار" (طراز ميكو A200) التي تم تصنيعها في ترسانة الإسكندرية بأيدٍ مصرية بنسبة 100%، وذلك على هامش حضور افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023".

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الإثنين، إلى مقر افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "إيديكس 2023" في دورته الثالثة والذي يتم تنظيمه على أرض مصر خلال الفترة من 4 وحتى 7 ديسمبر الجاري، وذلك بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية.

ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ويضم معرض "إيديكس" 22 جناحا دوليا في هذه الدورة بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح، كما أن المعرض سيشهد حضور العديد من الوفود العسكرية واستقبال أكثر من 35 ألف زائر لما يحظى به المعرض من شهرة عالمية في ذلك المجال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2