قليل الظهور.. من هم أولاد الفنان الراحل أشرف عبدالغفور؟

قليل الظهور.. من هم أولاد الفنان الراحل أشرف عبدالغفور؟الفنان الراحل أشرف عبدالغفور

ثقافة وفنون4-12-2023 | 13:12

رحل عن عالمنا، أمس الأحد، الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما، تركا خلفه إرثا فنيا رائعا استمر على مدى عقود طويلة وأثر بصورة كبيرة على الشاشات وفي عالم الفن.

ولدى الفنان الراحل أشرف عبد الغفور من زوجته فاطمة عبد الغفور، المعروفة بـ " شمعة " وهي ابنة عمه، تزوجها بعد قصة حب طويلة، 3 أولاد، ولد وحيدا وابنتين، وهم:

تامر أشرف عبد الغفور


تامر أشرف عبد الغفور هو الابن الأول للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وهو من مواليد ستينات القرن الماضي، وقليل الظهور، وظهر لأول مرة برفقة شقيقته الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان الجونة السينمائي.

ريم أشرف عبد الغفور


ريم أشرف عبد الغفور هي الابنة الثانية للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وهي من مواليد ستينات القرن الماضي، حيث أنجبها والداها بعد ابنهما تامر بعام ونصف، وقليلة الظهور ، وظهرت لأول مرة برفقة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وتبين إنها سيدة محجبة.

ريهام أشرف عبد الغفور


ريهام أشرف عبد الغفور هي الابنة الثالثة والأصغر للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وهي من مواليد 6 سبتمبر 1978 في مدينة المحلة الكبرى، وهي فنانة مشهورة، أدت الكثير من الأدوار الدرامية المميزة، والتي يأتي في مقدمتها دورها في مسلسل زي "الهوا"، ومسلسل "صاحب المقام".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2