خلفا للبرتغالى فينجادا.. جمال محمد علي يقترب من منصب المدير الفني للجبلاية

خلفا للبرتغالى فينجادا.. جمال محمد علي يقترب من منصب المدير الفني للجبلايةفينجادا

رياضة4-12-2023 | 16:07

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن هوية المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة المصري، مؤكدًا رغبة رجال الجبلاية في الاستعانة بمدير فني مصري في هذا المنصب.

وأكد عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيفتح في اجتماعه المقبل، ملف اختيار المدير الفني للاتحاد، إعمالا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تفرض ضرورة مدير فني للاتحادات الأهلية أو مدير تطوير.
وقد يكون الدكتور جمال محمد على الأقرب لتولى هذا المنصب، فى ظل علاقته الجيدة بمسئولى اتحاد الكرة بخاصة جمال علام ومحمد أبو الوفا، بالإضافة إلى أنه بذل جهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية في ملف رخص المدربين، كما أنه رجل أكاديمي متخصص في علوم كرة القدم، ويعلم كل صغيرة وكبيرة عن الكرة المصرية ولديه خطط طموح جدا لتطوير الكرة المصرية.

واستجاب مسئولو اتحاد الكرة لرغبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن تعيين مدير فنى جديد للاتحاد خلفا للبرتغالى نيلو فينجادا، حتى لا يتم حجب الدعم المخصص من قبل فيفا للجبلاية المخصص لهذا الشأن.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا خلال الأسبوع الجارى لحسم اسم المدير الفني الجديد للجبلاية، خوفا من تنفيذ تهديدات فيفا وحجب الدعم المخصص للإدارات الفنية وتطوير المنتخبات على مستوى إفريقيا.

أضف تعليق