محافظ بورسعيد يؤكد جاهزية المقرات الانتخابية للاستحقاق الرئاسي 2024

محافظ بورسعيد يؤكد جاهزية المقرات الانتخابية للاستحقاق الرئاسي 2024محافظ بورسعيد

محافظات4-12-2023 | 16:11

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، الانتهاء من تجهيز كافة المقرات الانتخابية، استعدادا للاستحقاق الرئاسي 2024، حيث يبلغ عدد الناخبين، حوالي 533 ألفا و533 ناخبًا موزعًا على 64 لجنة انتخابية داخل 7 أحياء ومدينة بورفؤاد، بالإضافة إلى 4 لجان انتخابية للمغتربين .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الاثنين، عددًا من اللجان المعدة لاستقبال الناخبين المشاركين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، المقرر عقدها في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري؛ لمتابعة الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتأكد من جاهزيتها.

وشدد الغضبان، على ضرورة التنسيق المستمر بين رؤساء الأحياء ومديري المدارس؛ لاستكمال أعمال تجهيز المقار الانتخابية، مؤكدا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للقائمين على اللجان وكذا للمواطنين خلال الاقتراع.

كما شدد محافظ بورسعيد على رؤساء الأحياء برفع جميع الإشغالات في محيط اللجان، وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

ودعا محافظ بورسعيد المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع، وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2