ريال مدريد يسعى للجمع بين إرلينج هالاند ومبابي.. الصيف المقبل

ريال مدريد يسعى للجمع بين إرلينج هالاند ومبابي.. الصيف المقبلهالاند

رياضة5-12-2023 | 13:21

يسعى نادي ريال مدريد في تكوين فريق جديد يضم العديد من النجوم لقيادة الجيل الجديد للنادي الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكرته شبكة ريلفو الإسبانية، فإن هناك إمكانية من جانب ريال مدريد للتحرك من أجل التعاقد مع هالاند، على الرغم من أن ضم كيليان مبابي يعتبر أولوية للميرنجي في الصيف حيث ينتظر ريال مدريد التعاقد مع مبابي بشكل مجاني في الصيف المقبل، حيث سينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو القادم.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن النادي الإسباني يطمح أيضًا في ضم هالاند خاصة أن النرويجي ترك المجال مفتوحًا أمام الانضمام لصفوف الميرنجي، حيث إن وكلاء إرلينج هالاند أكدوا خلال الفترة الماضية أن اللاعب يمكنه تفعيل بند الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي وأن النرويجي وحده من يملك قرار مستقبله وليس النادي الانجليزي.

كما أن إرلينج هالاند، سبق وأبلغ بيئته المحيطة أنه ما زال يحلم باللعب ضمن صفوف ريال مدريد في وقت ما، وهو ما جعله يترك المجال مفتوحًا أمام هذه الخطوة.

وعلى جانب آخر، ذكرت الشبكة الإسبانية أنه في الوقت الذي يرغب فيها النادي الانجليزي في تجديد عقد المهاجم النرويجي، إلا أن هالاند وممثليه لا يرغبون في اتخاذ هذه الخطوة إلا بعد معرفة خطة ريال مدريد.

أما من جانب أن يكون انتقال المهاجم النرويجي ل ريال مدريد مشروطًا بتعاقد النادي الإسباني مع مبابي، ذكرت الشبكة الإسبانية أنه سيكون من الصعب جمع النجمين في نفس الفريق، إلا أن ريال مدريد لا يستبعد حدوث هذا الأمر.

أضف تعليق