جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل أمين مجلس الجامعات الأهلية

جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل أمين مجلس الجامعات الأهليةجانب من اللقاء

مصر6-12-2023 | 10:32

استقبلت جامعة الملك سلمان الدولية الدكتور ماهر مصباح امين مجلس الجامعات الاهلية، وذلك بحضور الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة وأعضاء المجلس بمقر الجامعة بمدينة طور سيناء.

وذلك على هامش الاجتماع الرابع عشر لمجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة محمد عبد الحميد شعيرة.

وتقدم مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، بالتهنئة الى الدكتور ماهر مصباح على توليه منصب امين مجلس الجامعات الأهلية وتحمله المسئولية، متمنيًا له التوفيق والسداد.

و توجه الدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية في كلمته التي القاها خلال اجتماع مجلس الأمناء بالشكر الى أعضاء مجلس الأمناء والى إدارة الجامعة، كما أثنى على الإنجازات التي تم تحقيقها.

كما أكد على أهمية ومكانة جامعة الملك سلمان الدولية نظرًا لموقعها بمحافظة جنوب سيناء حيث تعد الجامعة أحد المشروعات القومية التي توليها القيادة السياسية أهمية كبيرة كأحد روافد التنمية بمنطقة سيناء، وقد أشار الى دور جامعة الملك سلمان الدولية التنموي وتأثيرها في المجتمع المحيط بها لتحقيق التكامل والتعاون مع كافة المؤسسات بمحافظة جنوب سيناء، مشيرًا إلى أن الجامعة تعد إضافة لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر والوطن العربي، مثمنًا على انضمام الجامعة لتحالف جامعات إقليم القناة وسيناء، لتحديد احتياجاتها ورؤيتها في ضوء هذا التحالف.

ومن جانبه وجه الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة الشكر والتقدير الى الدكتور أمين مجلس الجامعات الأهلية وأعضاء المجلس وأكد على حرص الجامعة الدائم والمستمر لتطوير مقومات الجامعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2