نجوم الفن يشيدون بإطلاق اسم الزعيم على أحد الكباري بصلاح سالم

نجوم الفن يشيدون بإطلاق اسم الزعيم على أحد الكباري بصلاح سالمنجوم الفن

ثقافة وفنون7-12-2023 | 10:43

أشاد نجوم الفن مبادرة إطلاق اسم الفنان الزعيم عادل امام علي أحد الكباري في شارع صلاح سالم ، حيث وافق المجلس التنفيذى بمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على إطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

الهام شاهين


أعربت الفنانة الهام شاهين عن سعادتها بإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد الكباري.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها بتطبيق إنستجرام:"مبروووووووووووك علينا إطلاق إسم النجم الكبير و الصديق الغالي عادل إمام على كوبرى جديد لتخليد إسمه .. عادل إمام رمز وطنی و فنی كبير . تربع على عرش النجوميه سنين طويله في كل مراحل عمره .. و أسعدنا بفنه في المسرح و السينما و التليفزيون تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدوله المصريه .. تحيا مصر".

هاني رمزي


أعرب أيضا النجم هاني رمزي عن سعادته بإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد كباري شارع صلاح سالم تقديرا لمشواره الفني وعطائه على مدار أكثر من 50 عاما قائلا "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديرا لدور القوى الناعم ورسالة الفن".

خالد سرحان


"اسمك علم لوحده يا أستاذ".. هذا ما قاله الفنان خالد سرحان عن اطلاق اسم الزعيم علي احد الكباري وعلق الفنان خالد سرحان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتاعي فيس بوك قائلا :
"اسمك علم لوحده يا أستاذ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2