نائب محافظ البحيرة تتفقد الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة

نائب محافظ البحيرة تتفقد الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظةجانب من اللقاء

محافظات7-12-2023 | 14:50

فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة للمشروعات القومية الجاري تنفيذها بمحافظات الجمهورية، وجهود محافظة البحيرة للإرتقاء بمستوي منظومة مجابهة الأزمات والتعامل مع الأحداث الطارئة.

قامت اليوم الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة و السيد اللواء/ محمد شوقي بدر - السكرتير العام للمحافظة، بتفقد الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة ، وذلك بحضور ا/ كامل غطاس السكرتير العام المساعد و م/ فايز الجندي - وكيل وزارة الإسكان بالبحيرة، وأ/ وهدان السيد - مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث .

حيث أشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تدعم جهود وخطط الدولة في مجالات التأمين المختلفة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، وأن تلك المنظومة تعد من أكبر المنظومات من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وتهدف الشبكة إلى ربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية عبر مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية، باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل وطبقًا لأحدث المعايير العالمية.

وأكد السكرتير العام أن الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، تعد نقلة كبيرة وإنجازا لمحافظة البحيرة في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة موحدة تضم كل المرافق الحيوية والوزارات والهيئات وشدد علي ضرورة الاستعداد الكامل واليقظة التامة لتلقي بلاغات لأي أحداث طارئة والتعامل معها.

كما أكدت نائب محافظ البحيرة أن المحافظة لن تألوا جهدًا فى تقديم كافة الإمكانيات لكي يتم إخراج المشروع بشكل يليق بحجم المحافظة والذي يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية لتحقيق المستهدف منه ليكون إضافة قوية للتعامل مع كافة الأزمات والحفاظ علي مقدرات الدولة وأرواح المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2