إحدى عشر دولة عربية تشارك بأعمال في الجائزة العربية لمكافحة التدخين

إحدى عشر دولة عربية تشارك بأعمال في الجائزة العربية لمكافحة التدخينصورة تعبيرية

مصر9-12-2023 | 10:27

صرحت الدكتورة جميلة نصر، الأمين العام للجائزة العربية ل مكافحة التدخين (مكين)، عن مشاركة إحدى عشر دولة عربية في الجائزة، وهي: مصر، وسوريا، والبحرين، الأردن، الكويت، قطر، السعودية، اليمن، تونس، ليبيا، الامارات.

وأوضحت أن الدول المذكورة شاركت بأعمال في المجالات المختلفة للجائزة وهي الإعلان التجاري، والتطبيقات الذكية، الأبحاث والأعمال العلمية، العمل الغنائي، العمل التلفزيوني والسينيمائي، التشريعات والإجراءات، العمل الجرافيكي، العمل القصصي والأدبي، العمل الصحفي، الإعلام الإجتماعي، العمل المسرحي، العمــل الإذاعي، العمل المصور (فوتوغرافي – فيديو).

وأشارت الدكتورة جميلة نصر إلى أن لجان التحكيم بدأت فرز الأعمال استعدادًا لتسليم الفائزين جوائزهم في الحفل الذي سيقام في الاسماعلية يوم 29 ديمسبر الجاري.

هذا وينال الفائزون ميداليات وجوائز مالية بقيمة اجمالية $ 50,000 ،كما سيتم تقديم ميداليات ودروع للفائزين من الجهات والمنظمات في كل فرع من فروع الجائزة، و وكذلك تقديم شهـادات تقــديــر للمشاركيـن في كل فـرع من فـروع الجائــــزة.

الجدير بالذكر أن الجائزة العربية ل مكافحة التدخين مكين جاءت بمبادرة من الاتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية بالشراكة مع شركة "فورساميا "" Forsamea وشركاء النجاح مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والرابطة العربية لمكافحة التدخين، والجمعية الكويتية لمكافحة التدخين، والجمعية العالمية لأمراض القلب، والرابطة العربية لأطباء السرطان، والاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان، الجمعية العالمية لطب القلب الوقائى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2