الكونفدرالية .. الزمالك يواصل تألقه بالفوز على ساجرادا الأنجولي

الكونفدرالية .. الزمالك يواصل تألقه بالفوز على ساجرادا الأنجوليجانب من المباراة

رياضة9-12-2023 | 20:23

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره ساجرادا الأنجولي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وإلتقى الزمالك اليوم مع نظيره ساجرادا الأنجولي، على ستاد السلام، بإطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بضغط من الزمالك في محاولة لفرض السيطرة وانتزاع المبادرة الهجومية، بدأت بتسدية شيكابالا في الدقيقة 16 أبعدها ناثان مبروكي، وفي الدقيقة 19 هدد محمد أشرف “روقا” مرمى بطل أنجولا مجدداً.

ونجح أحمد مصطفى “زيزو” في إحراز الهدف الأول للزمالك بمرمى ساجرادا الأنجولي عند الدقيقة 42 من زمن المباراة، من تسديدة قوية لينهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدف مقابل لاشئ.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى معتمد جمال التبديل الأول في الدقيقة 46، بنزول يوسف أوباما وخروج السنغالي إبراهيما نداي من أجل تنشيط الهجوم.

وعند الدقيقة 53 تصدى حارس ساجرادا لتسديدة قوية من أحمد سيد “زيزو” نجم الزمالك.

وحاول الزمالك تعزيز تقدمه إحراز هدف ثاني واتيحت له أكثر من فرصة، ولكن لن تنجح محاولات لاعبي الفارس الأبيض.

ومع اللحظات الأخيرة من اللقاء أضاع لاعبو الزمالك فرصة تحقيق الهدف الثاني.

وبالفعل نجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على ساجرادا بهدف نجمه أحمد مصطفى زيزو.

وبتلك النتيجة، أصبح رصيد الزمالك 9 نقاط في صدارة مجموعته في الكونفدرالية، جمعها من الفوز على أبوسليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا.

فيما يحتل فريق ساجرادا الأنجولي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، يليه أبوسليم بذات الرصيد، ثم يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة دون نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2