الدوري الألماني.. "مرموش" يقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخ

الدوري الألماني.. "مرموش" يقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخعمر مرموش

رياضة9-12-2023 | 20:46

قاد النجم المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخ بنتيجة 5ـ1 في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب دوتش بانك بارك، في إطار الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل عمر مرموش الهدف الأول لفرانكفورت في الدقيقة 12؛ ليصل إلى هدف السابع هذا الموسم في الدوري الألماني، كما صنع "مرموش" الهدف الثالث لفريقه، والذي سجله اللاعب هوجو لارسون في الدقيقة 36، وكرر "مرموش" الصناعة لزميله أنسجار كناوف الذي أحرز الهدف الخامس بالدقيقة 60 وسجل إيريك إبيمبا الهدفين الثاني والرابع لفرانكفورت في الدقيقتين 31 و50، بينما أحرز جوشوا كيميتش هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 44.

ورفع الفوز رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 21 نقطة في المركز السابع، وبفارق الأهداف عن فرايبورج صاحب المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 32 نقطة في المركز الثاني، بعد أن تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، فاز فرايبورج على مضيفه فولفسبورج بهدف نظيف سجله اللاعب ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 74؛ ليرفع فرايبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد فولفسبورج عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر وبفارق الأهداف عن بوروسيا مونشجلادباخ، صاحب المركز العاشر.

وحقق يونيون برلين الفوز علي ضيفه بوروسيا مونشجلادياخ بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليرفع يونيون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس عشر، ويتجمد رصيد مونشجلادباخ عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وفاز فيردر بريمن علي ضيفه أوجسبورج بهدفين نظيفين، ليرفع بريمن رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر وبفارق الأهداف عن هايدنهايم، صاحب المركز الثالث عشر.

وحقق هايدنهايم الفوز على ضيفه دارمشتات 98 بنتيجة 3ـ2، ورفع هايدنهايم رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، وتجمد رصيد دارمشتات عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.

أضف تعليق