الدوري الإنجليزي.. بورنموث يحقق فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي.. بورنموث يحقق فوزا كبيرا على مانشستر يونايتدجانب من المباراة

رياضة9-12-2023 | 21:17

حقق بورنموث فوزًا كبيرًا على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية بورنموث كل من دومينيك سولانكي في الدقيقة الخامسة، وفيليب بيلينج بالدقيقة 68، وماركوس سينيسي في الدقيقة 73.

ورفع الفوز رصيد بورنموث إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كل من و ولفرهامبتون صاحب المركز الثاني عشر، وعن برينتفورد صاحب المركز الحادي عشر وعن تشيلسي صاحب المركز العاشر، بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 27 نقطة في المركز السادس مؤقتًا وبفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق شيفيلد يونايتد فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه برينتفورد بهدف نظيف سجله اللاع جيمس ميكاتي في الدقيقة 45، ورفع شيفيلد رصيده إلى 8 نقاط واستمر في المركز الأخير وبفارق الأهداف عن بيرنلي، صاحب المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل و ولفرهامبتون مع ضيفه نوتينجهام فورست بهدف لكل منهما، تقدم نوتينجهام في الدقيقة 14 عن طريق هاري توفولو، وعدل و ولفرهامبتون النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق ماثيوس كونها.

ورفع و ولفرهامبتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد نوتينجهام 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وتعادل برايتون مع ضيفه برينلي بهدف لكل منهما، تقدم بيرنلي في الدقيقة 45 عن طريق ويلسون أودوبيرت، وعدل برايتون النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق سيمون ادينجرا.

ورفع برايتون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا وبفارق الأهداف، عن نيوكاسل صاحب المركز السابع، بينما أصبح رصيد بيرنلي 8 نقاط في المركز التاسع عشر "قبل الأخير".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2