نادي اليخت بالإسكندرية يشيد بتأهل لاعبيه لأوليمبياد باريس 2024

نادي اليخت بالإسكندرية يشيد بتأهل لاعبيه لأوليمبياد باريس 2024لاعبا نادس اليخت مع رئيس النادي

رياضة10-12-2023 | 14:06

أشاد الخبير البحري عماد قبطان، رئيس نادي اليخت بالإسكندرية، بالإنجاز الذي حققه أبناء النادي على بدوى وخلود منسى، بعد تأهلهما لأولمبياد باريس 2024.

وحصل الثنائى بدوي وخلود، على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية ب باريس 2024 فى رياضة الشراع طراز ILCA6 و ILCA7

وتقدم الخبير بحري عماد قبطان وأعضاء مجلس إدارة نادي اليخث بخالص التهاني لأبناء النادي متمنيين لهم التوفيق والسداد في منافسات باريس 2024.

من جانبه أكد الدكتور مدحت غزال، رئيس لجنة الشراع والمشرف على تدريب فرق النادى، أن هذا النوع من الطرازات يحتاج إلى لياقة بدنية فائقة بخلاف تدريبات البحر وفنون استخدام الرياح والأمواج فى البحر، مما يثبت جدارة الجهاز الفنى للجنة والمتمثل فى الكابتن أحمد رجب و الكابتن محمود الطنبولى، لافتا إلى أن من يحصل على المركز الأول والثانى فقط هو من يتأهل للمنافسة فى الأولمبياد.

وأضافت الدكتورة عبير مراد، رئيس لجنة الإعلام بالنادي، أن النادي يولي اهتماما بالرياضات المائية وأن رياضة الشراع هي أحد الأنشطة الرئيسية بالنادي، إلى جانب الرياضات المختلفة، حيث يعد نادي اليخت المصري بالإسكندرية من أكبر الأندية لممارسة رياضة الشراع، ويخوض النادي مسابقات عديدة على المستويات المحلية والعالمية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2