الانتخابات الرئاسية.. السيد عبدالباري: المشاركة شهادة بناء للمستقبل.. شاهد

الانتخابات الرئاسية.. السيد عبدالباري: المشاركة شهادة بناء للمستقبل.. شاهدالدكتور السيد عبد الباري

TV10-12-2023 | 14:24

قال الدكتور السيد عبد الباري، من علماء الأزهر الشريف، إن مصر دولة لها حضارة شهد لها أهل الأديان والفلسفات، وشهد لها كل أرباب الثقافات، لافتا إلى أن مصر دولة محورية، سواء دينيا وثقافية وتأثيرا فى إقليمها، لا يمكن لأحد أن يغفل دورها الحضارى الكبير على مدار التاريخ.

وأوضح العالم الأزهري، خلال استضافته على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "الإنسان المصرى يحتفى بنفسه ويشهد اليوم ما يحدث من المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، إن دولته قادرة على صنع الحاضر والتشوف وبناء المستقبل، اليوم هو يوم الشهادة لأهل مصر أبنائهم وأحفادهم لكى تظل بلدهم قوية الأركان".

واستكمل: "فالإصل فى كل إنسان أعطاه الله سبحانه وتعالى كرامة ومنحه مكانة، لابد أن يكون إيجابيا، فلو عاس الإنسان كسول وعاجز فلا يلوم إلا نفسه، فالإنسان بفطرته هو من يبنى ويسعى للتميز والتطور، فآيات القرآن الكريم أعطت الدفعة القوية لكل مؤمن للمشاركة فى كل الأحداث، سواء فى الماضى والحاضر والمستقبل، فالقرآن حى يصنع الحياة".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2