دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز يتعادل مع صنداونز بدون أهداف ويشعل المجموعة الأولى

دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز يتعادل مع صنداونز بدون أهداف ويشعل المجموعة الأولىجانب من المباراة

رياضة10-12-2023 | 17:42

تعادل فريق بيراميدز مع مضيفه صنداونز الجنوب إفريقي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" في مدينة بريتوريا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

التعادل أشعل المنافسة في المجموعة الأولى للمسابقة القارية، حيث تساوت الفرق الأربعة في رصيد أربع نقاط، ويتصدر صنداونز الترتيب بفارق الأهداف عن كل مازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني، و بيراميدز الذي يتذيل الترتيب.

وفي ثلاث مباريات لعبها بيراميدز حتى الآن في دور المجموعات لدوري الأبطال، حقق الفريق انتصارًا وحيدًا على مازيمبي بهدف نظيف، وخسر أمام نواذيبو بهدفين دون رد، وتعادل بدون أهداف مع صندوانز.

وأكمل بيراميدز اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه أسامة جلال في الدقيقة 89 عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، فيما ألغى حكم المباراة هدفًا لفريق صنداونز في الدقيقة 80 سجله مهاجمه بيتر شالوليلي، وذلك بداعي وجود تسلل.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون "أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد حمدي وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي في خط الدفاع، بلاتي توريه ومهند لاشين وكريم حافظ ووليد الكرتي في الوسط، رمضان صبحي وفاجري لاكاي في الهجوم.

وفي الجولة القادمة، سيستضيف بيراميدز فريق صنداونز الجنوب إفريقي على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة، فيما سيحل نواذيبو ضيفًا على مازيمبي.

أضف تعليق