أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينصورة ارشيفية

مصر11-12-2023 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر 2023.

القاهرة .. يواصل الناخبون المصريون التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 لليوم الثاني على التوالي .. ومن المقرر أن تبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وتقام الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل يتولاه 15 ألف قاض، علاوة على متابعة منظمات المجتمع المدني المحلية والعالمية.

بروكسل.. تعقد المفوضية الأوروبية الاجتماع الوزاري للشراكة الشرقية (EaP)، وهو الاجتماع الذي يجمع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي مع نظرائهم من خمس من دول الشراكة الشرقية الست (أرمينيا وأذربيجان وجورجيا وجمهورية مولدوفا وأوكرانيا)، برئاسة الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل.

ليوبليانا.. يبحث وزير الداخلية النمساوي جيرهارد كارنر، في سلوفينيا، قضية توسيع عضوية منطقة "شنجن" بضم رومانيا وبلغاريا.

وارسو.. تُعقد جلسة نيابية في بولندا، للتصويت على منح الثقة للحكومة البولندية الجديدة التي شكلها رئيس الوزراء المحافظ ماتيوش مورافيتسكي.

دمنهور.. ينظم صالون أوبرا دمنهور الثقافي ندوة ثقافية وفنية، في إطار احتفالات دار الأوبرا المصرية باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك في الساعة السادسة مساءً، على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. ينظم منتدى الشعر المصري بحزب التجمع، في الساعة السادسة مساءً، ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "سرير فارغ" للقاصة سمية عبد المنعم.

الرياض.. يترأس خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مراكش.. تستضيف مدينة مراكش المغربية، في الساعة السادسة مساءً، حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2023، وتتضمن جوائز الأفضل كلًا من: أفضل لاعب أفريقي، وأفضل لاعب داخل القارة، وأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب شاب، وأفضل مدرب، وأفضل منتخب، وأفضل فريق.

أضف تعليق