لليوم الثاني علي التوالي.. محافظ قنا يتفقد اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير الانتخابات

لليوم الثاني علي التوالي.. محافظ قنا يتفقد اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير الانتخاباتمحافظ قنا أثناء تفقد سريان العملية الانتخابية

محافظات11-12-2023 | 13:48

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة تفقدية على عدد من المراكز الانتخابية لليوم الثاني على التوالي، حيث تفقد مدرسة الشهيد محمد جمال نصاري بمنطقة المعبر، كما تفقد بعض اللجان بقرى البراهمة والكلاحين بمركز قفط، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتسخير الإمكانات اللازمة لراحة الناخبين والمواطنين، رافقه الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان الانتخابية، منذ التاسعة صباحًا، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أي شكاوى أو خروقات حتى هذه اللحظة، مشيرا إلى أن المواطن القنائي لبى النداء الوطني في جميع لجان الاقتراع.

وأشاد محافظ قنا، بوعى المواطنين الذى ظهر فى هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات حيث حرصوا على التواجد أمام اللجان في ساعات مبكرة إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية، مضيفا أن عظيمات مصر من السيدات والفتيات تميزن بالحضور الحاشد في جميع لجان قنا الفرعية البالغ عددها 341 لجنة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2