بالأسماء: إعلان حركة المحافظين خلال ساعات.. والتغييرات فى حدود 16 وزيرا

بالأسماء: إعلان حركة المحافظين خلال ساعات.. والتغييرات فى حدود 16 وزيرابالأسماء: إعلان حركة المحافظين خلال ساعات.. والتغييرات فى حدود 16 وزيرا

* عاجل24-8-2018 | 10:14

 كتب: على طه
تم الاستقرار على أسماء المحافظين الذين سوف تشملهم الحركة، التى سوف يتم الإعلان عندها خلال ساعات ربما لن تتجاوز الـ (48) ساعة القادمة، وقد تم تأجيل إعلان هذه الحركة التى تم الانتهاء منها قبل عيد الأضحى المبارك حتى لا يؤثر هذا على العمل فى المحافظات وخاصة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال أيام اليد .. هذا ما صرحت به مصادر مطلعة لـ "دار المعارف".
وأضافت المصادر أن حركة المحافظين المزمع الإعلان عنها سوف تشمل حوالى 16 وجها جديد تم الاستقرار على اختيارها من قبل رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولى، وزكتها التقارير الرقابية والأمنية، وكذا تعيين سيدتين فى منصب المحافظ، أما بخصوص المحافظين الباقين فى مناصبهم، فقد ابلغهم رئيس الوزراء بتجديد الثقة فيهم وبقائهم فى مناصبهم.
وأفادت المصادر أن التغيير فى المحافظين سوف يشمل تعيين اثنين من أعضاء نادى القضاة، لمحافظتين فى الصعيد وأكد المصدر المستشار حمدى عبدالتواب، عضو نادى القضاة، تلقى اتصالات للاستفسار عن إمكانية تكليفه محافظا لأسيوط، والدكتور حسام الخطيب لسوهاج، واللواء عصام البديوى للمنيا، وكذا ترشح المستشار محمود الشريف، عضو الهيئة الوطنية للانتخابات، لتولى محافظة الإسكندرية، على أن يتم نقل الدكتور محمد سلطان، المحافظ الحالى، إلى محافظة أخرى أفاد المصدر أنها قد تكون العاصمة القاهرة، التى تأكد أن المهندس عاطف عبدالحميد، سوف يغادرها، ومن الوجوه الحالية التى تأكد مغادرتها أيضا لموقعها اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، فيما سيتم الإبقاء على  محافظ الجيزة الحالى اللواء كمال الدالى ومحافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حسب المصدر.
وأكد المصدر أنه سوف تجرى تعديلات فى عدد آخر من المحافظات، وتشمل هذه التعديلات تعيين نواب جدد بصلاحيات واسعة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2