قصر ثقافة دمياط يناقش «يا أنْتَ.. أَنَاَ» للروائية إنجي مطاوع

قصر ثقافة دمياط يناقش «يا أنْتَ.. أَنَاَ» للروائية إنجي مطاوعقصر ثقافة دمياط يناقش «يا أنْتَ.. أَنَاَ» للروائية إنجي مطاوع    

فن وثقافة26-8-2018 | 11:38

 كتب: حسام أبوالعلا

يقيم قصر ثقافة دمياط في السادسة من مساء غد الإثنين ندوة لمناقشة كتاب "يا أنْتَ.. أَنَاَ" للروائية إنجي مطاوع ،  والكتاب "نصوص نثرية" ومن إصدارات النشر الإقليمي بإقليم شرق الدلتا الثقافي ، وسيتناوله بالنقد والتحليل الأديب سمير الفيل والروائي  فكري داوود و الشاعر د. عيد صالح، بحضور الكاتب المسرحي ناصر العزبي مدير عام فرع ثقافة دمياط .

يذكر أن إنجي مطاوع حاصلة على بكالوريوس تجارة وصدر لها مجموعة قصصية " روح وجسد" عن دار أكد للنشر والتوزيع 2014 ورواية "شهرنان" عن دار غراب للنشر والتوزيع 2015 ورواية "على الجانب الآخر" عن دار الوليد 2016 ورسائل نثرية "ماذا لو؟! " عن  دار جولدن بوك 2017 وقصص "موت على قيد الحياة" عن دار جولدن بوك 2018 ورسائل " "يا أنْتَ.. أَنَاَ" عن الهيئة العامة لقصور الثقافة 2018.

وشاركت في الكتب الجماعية "سكر بنات" عن دار بوك هاوس 2014 و" فراشات عاشقة" عن دار أكد للنشر والتوزيع 2014 و"الموسوعة العربية النسائية في القصة القصيرة" عن دار النابغة 2014 و"قطوف " عن دار ق للنشر والتوزيع 2018.

ولها تحت الطبع رسائل نثرية "ثرثرة وجع" وروايات "حوريات زيدوند  ، أرميلات وآخرون،  ، مملكة الدم " و مجموعة قصصية "الرسول الأخير" .

ونشر لها إلكترونيا نصوص "إليك أنت " نثريات "ليل والحياة" قصائد نثرية "ثنائيات ليل" مع آخرون وخواطر"كلمات ضائعة"و خواطر "اسمع بيانولا بهية" ونصوص "احتلال جنية الأحلام" .

أضف تعليق

إعلان آراك 2