رئيس النادي الأوليمبي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

رئيس النادي الأوليمبي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

رياضة11-12-2023 | 14:26

أدلى الكابتن ناصر الشاذلي رئيس النادي الأوليمبي، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة القومية العربية الإعدادية بمنطقة باب شرقي بالإسكندرية.

ودعا رئيس النادي الأوليمبي جميع أطياف الشعب المصري على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بهدف دعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.

كما أشار إلى توافد المواطنين من جميع الفئات العمرية لممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأشاد الكابتن ناصر الشاذلي، بالروح الوطنية والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال مشاركتهم الفاعلة في العملية الانتخابية، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعكس رغبة المصريين في الاستمرار على طريق الديمقراطية والتقدم.

وحرصت إدارة النادي الاوليمبي على حث العاملين بالنادي والأعضاء على المشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى تخصيص مكان داخل النادي من أجل مساعدة الناخبين على التعرف على لجانهم الانتخابية وأرقامهم في الكشوف توفيرًا للوقت والجهد وتقليل الزحام داخل اللجنة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من أمس الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفًا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2