الانتخابات الرئاسية.. رئيس جامعة بنها يشيد بالمشاركة الإيجابية لطلاب المدن الجامعية

الانتخابات الرئاسية.. رئيس جامعة بنها يشيد بالمشاركة الإيجابية لطلاب المدن الجامعيةجولة رئيس الجامعة

محافظات12-12-2023 | 13:10

حث الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، الطلاب على استكمال المشاركة الإيجابية في التصويت ب الانتخابات الرئاسية 2024، هذا الاستحقاق الدستوري المهم، مشيدًا بوعيهم وحثهم الوطني وإصرارهم على أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم أول وثاني أيام عملية الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس الجامعة بالمدينة الجامعية بكفر سعد، رافقه خلالها الدكتور سيد عبدالونيس المشرف العام على المدن الجامعية، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن.

وأكد "الجيزاوي" حرص الجامعة على توفير كل سبل الراحة والدعم للطلاب داخل المدن الجامعية وحصولهم على أفضل الخدمات، مشيرًا إلى أن الجامعة تشهد منذ سنوات تطوير وتحديث في مختلف خدمات ومرافق المدن الجامعية، لتلائم احتياجات الطلاب المختلفة.

وتفقد رئيس الجامعة خلال جولته، المطابخ، والمطاعم، ومخازن الأغذية، والمبنى الفندقي، والغرف السكنية بالمبنى للتأكد من مطابقتها لمعايير الصحة والسلامة من حيث التهوية، والإضاءة، كما تفقد عددا من الأنشطة الرياضية بصالة ألعاب القوى، وملاعب كرة القدم، والسلة، والتي تقدمها المدن الجامعية للطلاب.

كما التقى رئيس الجامعة بالطلاب، واستمع إلى مقترحاتهم؛ بشأن تحسين الخدمات داخل المدن الجامعية، حيث أبدى الطلاب رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم باعتبار أن المدينة الجامعة تعد بيتاً لهم جميعاً.

وخلال جولته، تفقد رئيس الجامعة ورشة إعادة تدوير مخلفات الأخشاب واطلع على منتجات الورشة المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2