أعضاء التنسيقية يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

أعضاء التنسيقية يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسيةمحمد حمزة الدوي

مصر12-12-2023 | 12:57

واصل أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إدلائهم بأصواتهم في كل أنحاء الجمهورية، وذلك لليوم الثالث والأخير، بالانتخابات الرئاسية.

وأدلى مصعب أمين، أمين سر مجلس الأمناء بالتنسيقية، بصوته في لجنة الوافدين بمدرسة أحمد عرابي الثانوية بالقاهرة، وأدلى أحمد خالد ممدوح بصوته في مدرسة سيزا نبراوي بالتجمع الخامس، ونورا عبد الستار، في لجنة الوافدين بالنادي الأهلي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏دراسة‏‏ و‏مكواة ملابس‏‏

كما أدلى محمد حمزة الدوي، بصوته في لجنة المغتربين بمحطة مصر، وفيولا فهمي بمدرسة قاسم أمين الإعدادية، ومحمود الدسوقي، في لجنة الوافدين بمدرسة محمد فريد التجريبية بعابدين.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

فيما أدلى رجب عبد التواب، بصوته في لجنة المغتربين بمدرسة أحمد عرابي الثانوية، بالجيزة، ومازن شقوير بمدرسة الصفا والمروة الإعدادية بالهرم، وأنور محمود إسماعيل، في مدرسة أبو بكر الصديق التجريبي بالشيخ زايد، وأحمد عبد الصمد، بمدرسة الشهيد مصطفى الخطيب الرسمية للغات في 6 أكتوبر.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.
وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2