"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بدمياط في آخر أيام الانتخابات الرئاسية

"التنمية المحلية" تتابع أعمال التصويت بدمياط في آخر أيام الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات12-12-2023 | 14:15

في ضوء المتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، لسير عملية الانتخابات الرئاسية 2024، منذ انطلاقها وحتى يومها الثالث والأخير في جميع المحافظات، والعمل على تذليل أي عقبات قد تعترض سير العملية الانتخابية، والتعامل الفوري مع أي حالات طارئ، وكذا تقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة للناخبين للخروج بالشكل الحضاري اللائق للمحافظات.

تابعت وزارة التنمية المحلية أعمال التصويت في محافظة دمياط بآخر أيام الانتخابات الرئاسية والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام بحسب الجدول الزمني للهيئة الوطنية للانتخابات، وجهود المحافظة في التيسير على الناخبين من مختلف الأعمار للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، ومدى توافد الناخبين من جميع القري والمدن والمراكز والأحياء على اللجان الانتخابية الخاصة بهم منذ الصباح الباكر وحتى انتهاء عملية التصويت.

حيث أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، فتح اللجان الانتخابية فى تمام التاسعة صباحًا، لاستقبال الناخبين فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أيضًا انتظام عملية التصويت منذ الدقائق الأولى من فتح 176 لجنة فرعية على مستوى المحافظة..

وأشارت محافظ دمياط، أن المشهد الانتخابي عكس وعي المواطن المصري بأهمية المشاركة بهذا الاستحقاق الوطنى الهام من خلال ممارسة حقه الدستوري بالادلاء برأيه باختيار رئيس الجمهورية، مؤكدة أن المرأة حققت مشاركات واسعة بالانتخابات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2