مايا مرسي تشيد بالمشاركة الكثيفة للمرأة المصرية على مدار أيام الانتخابات الرئاسية

مايا مرسي تشيد بالمشاركة الكثيفة للمرأة المصرية على مدار أيام الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

مصر12-12-2023 | 18:02

أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بمشاركة المرأة المصرية الكثيفة والمظهر الحضاري والمُشرف الذي ظهرت به على مدار أيام الانتخابات الرئاسية الثلاثة، لتواصل دورها تجاه وطنها.

جاء ذلك خلال تفقدها غرفة العمليات المركزية للمتابعة الميدانية التي أطلقها المجلس لمتابعة تصويت ومشاركة المرأة في اليوم الثالث للتصويت بـ الانتخابات الرئاسية 2024، حيث استمعت إلى المتابعين الميدانيين بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

وقالت رئيسة المجلس، إن المشاركة الكثيفة في الانتخابات، هو أمر يدعو للفخر ويعكس مدى وعي الشعب المصري، مشيدة بالجهود الكبيرة التي قامت بها فرق المتابعين الميدانيين على مستوى محافظات الجمهورية بداية من أول أيام التصويت وحتى الآن من رصد ومتابعة مشاركة المرأة وتصدرها المشهد الانتخابي كما عهدناها.

ولفتت إلى أنها لمست وعي المرأة المصرية وحرصها على حث كافة أفراد أسرتها على النزول والمشاركة فظهرت برفقة زوجها، وحرصت على اصطحاب أطفالها للمشاركة في هذا العرس الديموقراطي لبث روح الولاء وحب الوطن في نفوسهم.

جدير بالذكر، أن المجلس القومي للمرأة يتابع ميدانيًا الانتخابات الرئاسية 2024، خلال فترة انعقادها، من خلال فرق متابعين ميدانيين تضم نحو 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية، بالاضافة إلى وجود غرفة عمليات مركزية للمتابعة الميدانية بالتعاون مع فروع المجلس بالمحافظات لمتابعة سير العملية الانتخابية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2