رئيس اتحاد الكيك بوكسينج يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

رئيس اتحاد الكيك بوكسينج يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

رياضة12-12-2023 | 18:14

أدلى رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج محمد صبيح، بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الثلاثاء، وسط إقبال كبير من المواطنين على العملية الانتخابية.

وحرص "صبيح" على المشاركة في التصويت بـ الانتخابات الرئاسية والمشاركة في هذا الحدث الديمقراطي غير المسبوق الذي تشهده الدولة المصرية، معربًا عن سعادته بالتوافد الكبير للشعب المصري في المشاركة في العملية الانتخابية والوعي الكبير لدى الشعب بجانب التجهيزات والتنظيم المشرف في اللجان الانتخابية والذي يعبر عن الحالة الديمقراطية التي تعيشها مصر حاليًا.

وحث رئيس اتحاد الكيك بوكسينج، الجميع على ضرورة المشاركة في هذا العرس الانتخابي الديمقراطي الرائع الذي يعكس الوجه الحضاري لبلدنا والنزول وممارسة الحق الدستوري في اختيار رئيس الجمهورية.

كما حرص أعضاء اتحاد الكيك بوكسينج وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

ويتوافد المواطنون على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في بانتخابات الرئاسة 2024، حيث تفتح اللجان أبوابها أمام الناخبين من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً ويتواصل التصويت لمدة ثلاثة أيام هي الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، في وقت سابق عن اتاحة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات باستخدام الرقم القومي للناخب، وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت خلال الانتخابات الرئاسية 2024.

كما وفرت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية الاستعلام عن لجان الوافدين الفرعية للتصويت في الانتخابات الرئاسية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات.

أضف تعليق