محافظ الدقهلية: أبناء المحافظة صنعوا ملحمة وطنية غير مسبوقة بالانتخابات الرئاسية

محافظ الدقهلية: أبناء المحافظة صنعوا ملحمة وطنية غير مسبوقة بالانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات12-12-2023 | 21:56

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن أبناء المحافظة صنعوا ملحمة وطنية غير مسبوقة في حب مصر على مدار أيام الانتخابات الرئاسية، وذلك بتوافدهم على لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم.

واعتبر المحافظ ذلك بمثابة رسالة للعالم برغبة المصريين في استقرار الوطن، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن العالم يتابع عن كثب مدى مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية ليؤكدوا عظمة انتمائهم للوطن من خلال ممارسة حقهم الدستوري حفاظا على مقدرات الوطن ومكتسباته.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الدقهلية للانتخابات الرئاسية في الفترة الثانية من اليوم الثالث والأخير اليوم /الثلاثاء/، وسط أجواء الفرحة والاحتفال واحتشاد المواطنين أمام اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى، حيث استمر التوافد المكثف للمواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم بأنحاء المحافظة ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، وقد تواصلت مشاركات المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب وكافة فئات المجتمع الدقهلاوي في التصويت باللجان الانتخابية بنطاق المحافظة.

وأوضح الدكتور "مختار" أن العملية الانتخابية على مستوى المحافظة والتصويت تسير من خلال 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرا انتخابيا تم تجهيزها على أعلى مستوى للتيسير على المواطنين الإدلاء بأصواتهم من خلال كافة الاحتياجات اللوجستية للعملية الانتخابية.

وقال إن إجمالي عدد الناخبين ب الدقهلية 4 ملايين و562 ألف ناخب تقريبا، هذا بالإضافة إلى 1,119 ناخب مغترب، مضيفا أن هناك جهودا مكثفة بذلت بتعاون كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية للتصدي لأي مشكلات طارئة فورا.

وثمن الدكتور "مختار" الجهود المبذولة من قبل كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لتأمين وضمان سير الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن وعي المواطن وإدراكه هو أكبر تأمين لهذا العرس الانتخابي الذي يتم في جميع المحافظات المصرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2