المتحدث باسم حملة فريد زهران: نشكر الهيئة الوطنية لإدارتها الحكيمة للانتخابات الرئاسية

المتحدث باسم حملة فريد زهران: نشكر الهيئة الوطنية لإدارتها الحكيمة للانتخابات الرئاسيةفريد زهران

مصر13-12-2023 | 00:20

قال الكاتب الصحفي الدكتور معتز الشناوي المتحدث باسم حملة المرشح فريد زهران، إننا شاهدنا خلال الانتخابات الرئاسية شعبا عظيما في وطن أعظم، يسطر صفحة جديدة من صفحات التاريخ لهذا الوطن من خلال إقباله المتزايد يوما بعد يوم وساعة بعد ساعة لصناديق الاقترا ليختار من سيحكم هذا الوطن العظيم الفترة المقبلة.

ووجه الشناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، الشكر والتقدير القائمين على الهيئة الوطنية للانتخابات، على إدارتهم الحكيمة وما بذلوه من مجهود أخرج الاستحقاق الانتخابي في صورة تليق باسم مصر.

وأضاف أننا ندرك أننا نرتقي بالعمل السياسي يوما بعد يوم، وأننا بصدد محطة جديدة من هذا الارتقاء ستثمر في القريب العاجل عن مواقف سياسية أفضل، نعم شاركنا لكن كان هدفنا من البداية الارتقاء بوطننا، ونظن في أنفسنا أننا قمنا بما علينا.

وأوضح أن الهيئة الوطنية كانت منفتحة تماما على كل الملاحظات التي قدمتها الحملة، والتي لم ترتق لأن تفسد هذا المشهد الديمقراطي، وكان أعضاء الحملة موجودين في كل اللجان حول الجمهورية، لكن وجودنا وحده لم يكن الضمانة، بل يكفينا وجود قضاة مصر لنضمن نزاهة العملية الانتخابية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2