الكينج وعفروتو ومسار إجباري يفتتحون مسرح ايفوريا في رأس السنة

الكينج وعفروتو ومسار إجباري يفتتحون مسرح ايفوريا في رأس السنةالكينج وعفروتو ومسار إجباري يفتتحون مسرح ايفوريا في رأس السنة

ثقافة وفنون13-12-2023 | 02:56

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل رأس السنة في القاهرة، بمشاركة فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو، وذلك مساء الأحد 31 ديسمبر.

ويجتمع الكينج و مسار إجباري و عفروتو لأول مرة في احتفالية غنائية تستمر لأكثر من ست ساعات متواصلة بالإضافة لاكبر عرض ألعاب نارية في راس السنة في افتتاح مسرح "ايفوريا ارينا"، أول منطقة موسيقية ترفيهية في الشيخ زايد، من المقرر أن تشهد حفلات غنائية وعروض مسرحية واستعراضية على مدار السنة تجمع مختلف الألوان الموسيقية بين الراب والأندرجراوند والكلاسيك والطرب .

وقد تم الاتفاق بين القائمين على الحفل و الكينج وعفرتو ومسار اجبارى تخصيص جزء من إيرادات الحفل لصالح المساعدات الانسانية لاهلنا في غزة

ومن المقرر أن تشهد احتفالية ليلة رأس السنة حضورا جماهيريا يقارب العشرين ألف متفرج، مع عرض ألعاب نارية يعد الأكبر في الشيخ زايد، وتوليفة غنائية تشهد العرض الحي الأول لأغنية تفاعلية تجمع بين الكينج منير و مسار إجباري و عفروتو على المسرح.

كما يشهد مسرح ايفوريا أول حفل غنائي للملك محمد منير في مصر بعد قرابة 4 أشهر منذ حفله الكبير في مهرجان العلمين، مما يعيد عفروتو للساحة الجماهيرية في القاهرة بعد غياب سبعة شهور عن آخر حفلاته "الساوند كلاش".

أضف تعليق