أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر13-12-2023 | 08:36

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2023 .

الرباط.. يصل وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، إلى المغرب، في زيارة تستمر ليومين، تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وخاصة السياسية والاقتصادية والتجارية واللغوية، ويجري خلالها مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة.

جنيف.. يصل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى جنيف حيث من المقرر أن يلقي كلمة في المنتدى العالمي للاجئين، الذي يعقده الأردن بالشراكة مع كولومبيا وفرنسا واليابان وأوغندا، وتستضيفه حكومة سويسرا بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

القاهرة.. تبدأ وزارة الإسكان تسليم دفعة جديدة من عمارات مشروع سكن مصر بمدينة القاهرة الجديدة (منطقة أرض المعارض - المنطقة الأولى)، لمسلسل رقم (3 - 4 - 5) المرحلة الأولى، ومسلسل رقم 2 لجميع المراحل التالية للمرحلة الأولى.

بروكسل.. يصل المستشار الألماني أولاف شولتس إلى بروكسل لحضور قمة الاتحاد الأوروبي وغرب البلقان والمجلس الأوروبي.

لاهاي.. يصل الرئيس الكوري الجنوبي "يون سيوك-يول" إلى لاهاي، مقر الحكومة الهولندية، ويعقد اجتماعا مشتركا مع زعماء مجلسي البرلمان الهولندي قبل أن يجري محادثات مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روته، وبعد ذلك، سيعقد "يون" و"روته" مؤتمرا صحفيا مشتركا، وسيحضران حفل توقيع مذكرات تفاهم .

بغداد.. يعقد البرلمان العراقي جلسة مخصصة لانتخاب رئيس جديد له.

القاهرة.. يتمكن المتخصصون وهواة الفلك الليلة من رصد ومتابعة زخة شهب التوأميات أو الجوزاء والتي تنير السماء بحوالي 120 شهابا متعدد الألوان في الساعة؛ وذلك في مشهد فلكي بديع يستمر حتى فجر الخميس، وستكون الظروف مهيأة لرؤية شهاب واحد كل دقيقة خاصة وأن غياب القمر في تلك الليلة سيجعل الرؤية مثالية للكثير من الشهب.

أضف تعليق