استمرار الطوارئ بـ"صرف صحي الإسكندرية" بسبب الأحوال الجوية

استمرار الطوارئ بـ"صرف صحي الإسكندرية" بسبب الأحوال الجويةشركة الصرف الصحي بالإسكندرية

محافظات13-12-2023 | 10:35

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن استمرار حالة الطوارئ يرجع إلى استمرار تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع اعتبارًا من الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء أن تشهد مناطق من محافظة الإسكندرية أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا تزداد شدتها تدريجيًا مع تقدم ساعات النهار لتكون متوسطة الشدة على فترات متقطعة على أن تخف حدتها تدريجيًا مع تقدم ساعات النهار.

وأشار إلى أن حالة الطوارئ بالشركة مستمرة منذ يوم الجمعة الماضي للعمل على تأمين اللجان الانتخابية والطرق المؤدية إليها أثناء العملية الانتخابية حتى إتمام فرز الأصوات أمس.

وأكد علي تواجد جميع القيادات والعاملين والمتابعة اللحظية والربط الكامل بين غرفة عمليات شركة الصرف الصحي وغرف عمليات المحافظة ومختلف الجهات التفيذية بالمحافظة علي مدار الساعة منذ يوم الجمعة لتقديم الدعم الكامل ورصد أي مشاكل للعمل على حلها فوراً، وعلى الرغم من الأمطار المستمرة حتى الآن لم تشهد العملية الانتاخبية أي مشاكل أو معوقات قد تؤثر على توجه المواطنين للانتخاب والمشاركة.

كما أكد أن شعار المرحلة في الشركة كان "يد تنتخب ويد تعمل" فكان تنظيم الورادي والتنسيق بين العاملين لكي تتاح الفرصة لهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 .

وأشاد "نافع" بحرص جميع العاملين على المشاركة والظهور بشكل مكثف أمام اللجان لممارسة كل عامل حقه في الانتخاب ليكون عضوًا فعالاً في المجتمع ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2