ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 596 حكما قضائيا في حملة أمنية بدمياط وأسوان

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 596 حكما قضائيا في حملة أمنية بدمياط وأسوانصورة أرشيفية

حوادث وقضايا13-12-2023 | 11:51

قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط قضيتي إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 3.1 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 2.5 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة متهمين اثنين، لهما معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة - بـ مديرية أمن أسوان - عن ضبط قضيتي إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 5.2 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 2 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بحوزة متهمين اثنين، لهما معلومات جنائية، فضلًا عن تنفيذ 596 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وكذا ضبط بندقية آلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، واخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، ويجري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.

أضف تعليق