"ماريدايف" توضح أسباب تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية خلال 9 أشهر

"ماريدايف" توضح أسباب تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية خلال 9 أشهرماريدايف

اقتصاد13-12-2023 | 14:21

أوضحت شركة الخدمات الملاحية والبترولية "ماريدايف"، أسباب تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية وارتفاع الإيرادات التشغيلية خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأعلنت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، زيادة الإيرادات التشغيلية والتحول إلى الربحية إلى ارتفاع متوسط الأسعار العالمية ضمن قطاع الخدمات الملاحية والبترولية بصفة عامة.

كما شملت الأسباب ارتفاع التشغيل لبعض الوحدات البحرية ذات الأسعار العالية لمعدلات الإيجار اليومي والمؤثرة ضمن قطاع الدعم الملاحي وكذلك تطوير الشركة من خدماتها.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة ل شركة الخدمات الملاحية والبترولية "ماريديف"، تحقيق أرباح الشركة بقيمة 29.23 مليون دولار خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2023، مقابل صافي خسائر بلغ 29.09 مليون دولار بالفترة المقابلة من 2022.

وأشارت أن إيرادات الشركة ارتفعت خلال التسعة أشهر إلى 132.14 مليون دولار مقابل 76.33 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.

و لفتت القوائم المالية المستقلة ل شركة الخدمات الملاحية والبترولية "ماريديف"، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي، لتحقق صافي ربح بلغ 309 دولار خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2023، مقابل صافي خسائر بلغ 14.15 مليون دولار بالفترة المقابلة من 2022.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2