محافظ كفرالشيخ يتفقد العديد من شوارع المحافظة لمتابعة المرافق

محافظ كفرالشيخ يتفقد العديد من شوارع المحافظة لمتابعة المرافقجانب من جولة المحافظ

محافظات13-12-2023 | 21:37

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم .. موجهاً بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للخطة والجداول الزمنية الموضوعة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ يرافقه نائبه عمرو البشبيشى، اليوم الأربعاء عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وأعمال تجهيزات الرصف بعدد من الشوارع بالمدينة، وذلك بحضور، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ حسن موافى، وعدد من القيادات التنفيذية.

وشدد المحافظ بتحسين الخدمات ومستوى المرافق المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى النظافة و رفع الإشغالات والتواصل مع المواطنين ميدانياً وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم وحسن معاملتهم، بجانب تنظيم الحملات اليومية للرقابة على المخابز والأسواق لضبط الأسعار وتوفير السلع اللازمة لاحتياجات المواطنين.

ومن ناحية أخرى، أصدر المحافظ، تعليماته بغلق 4 كافيهات بالحديقة المركزية بشرق مدينة كفرالشيخ، لمدة أسبوع، وذلك لمخالفة القانون والتعليمات الصادرة بمنع الإشغالات بالحديقة التى هى حق ومتنفس لأهالى كفرالشيخ، ويأمر بمصادرة الإشغالات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال جولته، اليوم التى شملت معظم شوارع مدينة كفرالشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور، نائبه ،ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الحديقة المركزية تم إنشاؤها لتكون متنفس ترفيهى لأبناء كفرالشيخ وأن الكافيهات الموجودة بالحديقة تقوم بدور خدمى مع الالتزام بكافة الضوابط والمعايير المنصوص عليها، ولن نتهاون في التصدى لأى تجاوزات أو ممارسات لاستغلال المواطن أو المساس بحقوقه في إيجاد مكان حضارى وترفيهى لائق يلبى احتياجاته ، مشدداً باستمرار المرور على الحدائق والمتنزهات العامة وكافة الخدمات بجميع مراكز المحافظة، قائلاً : " نعمل من أجل خدمة المواطن وليس لدينا أهم منه وتحقيق رضاه غايتنا حيث أنه أساس التنمية والتقدم، وهدفنا الأول أن تكون محافظة كفرالشيخ نموذجاً رائداً في التنمية على مستوى كافة المجالات".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2