كفرالشيخ.. إخماد حريق معرض ملابس بوسط المحافظة

كفرالشيخ.. إخماد حريق معرض ملابس بوسط المحافظةحريق معرض ملابس بوسط مدينة كفرالشيخ

محافظات14-12-2023 | 09:21

اندلع حريق داخل معرض الملابس بوسط مدينة كفرالشيخ، فجر اليوم الخميس، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة على ألسنة اللهب المشتعلة وإخمادها، دون خسائر بشرية.

وعلى الفور إنتقل اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء حسن موافي رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، الى موقع حريق معرض الملابس.

حيث تم الدفع بعدد 14 سيارة مطافي، وعدد من سيارات الإسعاف الى موقع الحريق، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من عملية إطفاء الحريق، وأنه لا خسائر في الأرواح.

وقال محافظ كفرالشيخ، أنه على الفور من وقوع حادث حريق معرض الملابس بوسط مدينة كفرالشيخ، تم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف الى موقع الحريق، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من عملية إطفاء الحريق الذي اندلع بمعرض الملابس بوسط عاصمة المحافظة، وأنه لا خسائر في الأرواح، وتم تكثيف عمليات التبريد لموقع الحادث بمعرفة الحماية المدنية، وحصر الخسائر المادية، موجهاً لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي، بحث التعويض المناسب للعارضين جراء الخسائر المادية الناتجة عن الحريق، فيما تولت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على أسباب الحريق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2