مهرجان شرم الشيخ.. دورة استثنائية في العدد الجديد من "مسرحنا"

مهرجان شرم الشيخ.. دورة استثنائية في العدد الجديد من "مسرحنا"مهرجان شرم الشيخ

ثقافة وفنون14-12-2023 | 11:49

صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، العدد الجديد من الإصدار الإلكتروني لجريدة مسرحنا ، "850".

واستهل العدد في المتابعات والأخبار بتقرير خبري عن عرض "من حقي أعيش في سلام"، ضمن احتفالية بقصر ثقافة العريش للتضامن مع أطفال فلسطين، وخبر عن مهرجان تيرو الفني بالمسرح الوطني اللبناني تحت شعار "المقاومة بالكلمة واللحن والريشة"، وتقرير حول فنانين يتضامنون مع فلسطين عبر " مونولوجات غزة "، وتقرير خبري عن عرض "برقع الحيا" في أولى لياليه بمسرح نهاد صليحة في ليلة من الرقص المعاصر.

كما ينشر العدد تفاصيل المشاركة بالنسخة الرابعة لجائزة المبدع الصغير التي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة، وتكتب نادين فتح الله عن مسابقة النمر الأراجوزية التي أطلقها المركز القومي لثقافة الطفل.

وينشر العدد، أيضا، تقريرا حول العرض المصري "الصعيدي العاشق"، الذي شارك بمهرجان البحر الأبيض المتوسط، كما ينشر العدد تقريرا عن خطة مسرح نهاد صليحة لشهر ديسمبر.

ويفرد العدد كذلك، متابعة تفصيلية لختام مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

وفي قسم الحوارات والتحقيقات، ينشر العدد تحقيقا حول الدورة الثامنة ل مهرجان شرم الشيخ بعنوان "دورة استثنائية وجهد منظم وكبير"، وتحاور إيناس العيسوي الفنان القدير "ياسر صادق" بمناسبة حصوله على درع سميحة أيوب من مهرجان شرم الشيخ.

يذكر أن جريدة مسرحنا الإلكترونية، ويترأس تحريرها الكاتب والناقد محمد الروبي والكاتب إبراهيم الحسيني رئيس التحرير التنفيذي، والشاعر والكاتب أحمد زيدان رئيسا لقسم الأخبار والمتابعات، والمخرج حازم الصواف رئيسا لقسم التحقيقات والحوارات، والديسك المركزي الشاعر محمود الحلواني، تصحيح رمضان عبد العظيم، تصوير مدحت صبري، والإخراج الفني لوليد يوسف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2