تعرف على تفاصيل إطلالة بسنت شوقي في مهرجان الجونة

تعرف على تفاصيل إطلالة بسنت شوقي في مهرجان الجونةتعرف على تفاصيل إطلالة بسنت شوقي في مهرجان الجونة

ثقافة وفنون15-12-2023 | 01:20

حرصت الفنانة بسنت شوقي على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السادسة الاستثنائية المهداة إلى فلسطين.
واختارت بسنت شوقي فستانا يجمع بين اللونين الأبيض والأسود من تصميم العلامة التجارية Rassario، يصل سعره إلى 1580 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري.
يعرض لبسنت شوقي حاليا مسلسل "العودة"، ويشارك في بطولته شريف سلامة، وتارا عماد، ووليد فواز، وحمزة العيلي، وعصام السقا، وتامر نبيل، وهاجر الشرنوبي، وأحمد عبد الحميد، وفتوح أحمد، ومحمد رضوان، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أمين جمال وأحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، ومن إخراج أحمد حسن.
وكان مهرجان الجونة السينمائي أعلن عن موعد الدورة السادسة للمهرجان والتي ستكون "دورة استثنائية" بسبب أحداث غزة، وتقام في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر.
وتنطلق الدورة الاستثنائية مـن مهـرجان الجونة الـسينمائي بعد إضافة برنامج مهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسبقا، لـيتضمن عـرض مجموعة أفـلام عـن فلسطين بالتعاون مع مؤسـسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة.
كـما تقرر تنظيم عـشاء لجـمع الـتبرعات للمساعدات الإنسانية في غزة بـالتنسيق مع جـمعية الهلال الأحمر المصري خلال فترة المهرجان، الذي يقام دون أي مظاهر احتفالية تعبيرا عـن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2