البطولة العربية لدراجات الطريق بمشاركة 300 لاعب ولاعبة بالرياض

البطولة العربية لدراجات الطريق بمشاركة 300 لاعب ولاعبة بالرياضالبطولة العربية لدراجات الطريق

رياضة15-12-2023 | 13:57

يقام السبت، في الرياض عاصمة السعودية حفل افتتاح البطولة العربية ل دراجات الطريق " الرياض 2023"، والتي تنطلق رسميا بعد غد وتستمر حتى الـ 23 من ديسمبر الجاري وينظمها الاتحاد السعودي للدراجات وإشراف الاتحادين الدولي والعربي للعبة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أنه يشارك في البطولة العربية 300 لاعب ولاعبة من 10 دول.. مشيرة إلى أنه سيتم استعراض مراحل المنافسات التي تقام على مدى 7 أيام، من خلال سباقات فرق ضد الساعة وفردي ضد الساعة وفردي عام، بمسافة إجمالية تبلغ 730 كيلومترا.

وتتضمن فقرات الحفل الإعلان عن جائزة " مدينة الدراجة العربية " بنسختها الأولى، التي تمنح لأفضل مدينة أسهمت في تطوير البنية التحتية لرياضة الدراجات، ولها دور كبير في دعم وتطوير وزيادة أعداد الممارسين لهذه الرياضة من مختلف فئات المجتمع.

يذكر أن الاتحاد العربي للدراجات أقر في شهر مايو الماضي إنشاء لجنة جائزة " مدينة الدراجة العربية " برئاسة رئيس الاتحاد السعودي للدراجات نائب رئيس الاتحاد العربي عبدالله الوثلان، الذي أكد أن الجائزة ستسهم في زيادة التنافسية بين المدن من أجل إنشاء العديد من المسارات ومضامير الدراجات وتهيئة السبل لممارستها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2