وزير الرياضة يتفقد أعمال التسجيل للمشاركة بماراثون زايد الخيري

وزير الرياضة يتفقد أعمال التسجيل للمشاركة بماراثون زايد الخيريانطلاق ماراثون زايد الخيري

رياضة15-12-2023 | 20:51

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم الجمعة يرافقه عدد من قيادات الوزارة أحد المقرات الخاصة للتسجيل والاشتراك بماراثون زايد الخيري، استعدادا لانطلاق الماراثون في نسخته الثامنة والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يقام الماراثون العام الحالي تحت شعار "نجري للعون" وسيتم تخصيص العائد منه لصالح مستشفى الناس ومؤسسة مصر الخير وبعض المستشفيات الحكومية.

واستمع الوزير لشرح كامل حول طريقة التسجيل والاشتراك في سباق الماراثون، كما تأكد من سهولة التسجيل والاشتراك من الشباب المتواجدين للتسجيل، واستمع أيضا لشرح ووصف كامل لخط سير الماراثون المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح صبحي أن استمرار مصر في استضافة وتنظيم ماراثون زايد الخيري يأتي ضمن قوة العلاقات والروابط الأخوية التي تجمع الشقيقتين الكبيرتين مصر و الإمارات، وحرص قيادتي الدولتين على تعزيز ودعم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، مؤكدا ثقته في تحقق تلك النسخة النجاح الذي حققته النسخ السابقة من الماراثون الخيري.

وينطلق الماراثون يوم 30 ديسمبر الجاري من أمام البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة وتنقسم سباقات الماراثون إلى 4 كم بجانب السباق الرئيسي لمسافة 10 كم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2