كأس العالم للأندية.. الأهلي يقسو على اتحاد جدة بثلاثية تاريخية

كأس العالم للأندية.. الأهلي يقسو على اتحاد جدة  بثلاثية تاريخيةالأهلي

رياضة15-12-2023 | 22:15

انتهت مباراة الأهلي و اتحاد جدة السعودي، بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، المباراة التي جمعتهما منذ قليل باستاد "الجوهرة المشعة" فى ربع نهائي كأس العالم للأندية، البطولة التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

سجل هدف الأهلي الأول، التونسي علي معلول، من ضربة جزاء في الدقيقة "22"، فيما تألق محمد الشناوي وتصدى لضربة جزاء من أقدام النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة "45"، كما أحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة "59" وأحرز إمام عاشور الهدف الثالث في الدقيقة "65"،وأحرز هدف اتحاد جدة كريم بنزيما في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وبهذه النتيجة يلتقي مع فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وكان تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول في الدفاع، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور في الوسط، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا في الهجوم.

ويشارك الأهلي في البطولة للمرة التاسعة في تاريخ البطولة التي تقام للمرة العشرين، وهو ثاني أكثر أندية العالم مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي متصدر القائمة بإحدى عشرة مشاركة، ولعب 22 مباراة، وهو أكثر الفرق لعبًا في البطولة يليه أوكلاند سيتي بثماني عشرة مباراة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2