للإسبوع الثاني.. حميد الشاعري يتصدر مهرجانات الموسيقى العالمية

للإسبوع الثاني.. حميد الشاعري يتصدر مهرجانات الموسيقى العالميةحميد الشاعري من ساوند ستورم 23

ثقافة وفنون16-12-2023 | 18:31

شارك "الكابو" حميد الشاعري في إحياء أبرز "الإيفنتات" الموسيقية في العالم، وهو (ساوند ستورم 23)، الذي يشارك به 200 من صناع ونجوم الموسيقى حول العالم.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع مشاركة حميد الشاعري بشكل كبير، خاصة مع تقديمه مفاجأة للجمهور بغناء أغنية (عودة) بشكل جديد تمامًا لم يقدمه من قبل، خاصة أن "حميد" قرر تقديم الأغنية ريميكس بأسلوب موسيقي جديد، وسط حضور جماهير من مختلف الجنسيات.

وخلال ظهور "حميد" على المسرح، تفاعل الحضور معه، وتفاعلوا مع أغنية (عودة) بشكلها الموسيقي الجديد، خاصة أن "حميد" قدم الأغنية بشكل جديد تمامًا لم يقدمه من قبل في ريمكس مع الدي جي علي فتح الله، على الرغم من نجاح الأغنية منذ أول طرح لها منذ ما يزيد عن 30 عامًا، وتصدرها مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن حميد الشاعري شارك منذ عدة أيام بندوة تحمل عنوان "كيف تصنع أغنية عابرة للزمن"، في المؤتمر العالمي (إكس بي ميوزك فيوتشر)، ولاقت الندوة التي حاور "الكابو" فيها الفنان الرابر أبي يوسف، رواج كبير وتداول رواد السوشيال ميديا والمواقع الفنية المتخصصة، أبرز تصريحات "حميد" عن صناعة الأغنية، وأهم محطات موسيقية في مسيرته، وحققت فيديوهات حميد الشاعري في (ساوند ستورم 23)، أرقام مشاهدات كبيرة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2