تموين الإسكندرية تضبط طن سكر بشركة مخالفة.. و"الأزهرية" تكرم الفائزين بتحدي القراءة العربي

تموين الإسكندرية تضبط طن سكر بشركة مخالفة.. و"الأزهرية" تكرم الفائزين بتحدي القراءة العربيصورة أرشيفية

محافظات16-12-2023 | 20:32

أسفرت الحملات التموينية والرقابية التي قامت بها إدارة تموين شرق بالإسكندرية، عن ضبط مخزن تابع لشركة توزيع مواد غذائية بحيازته 20 شيكارة سكر تزن الواحدة 50 كيلو جرامًا بإجمالي طن سكر والمحظور بيعه بدون مستندات أو فواتير دالة على الحيازة.

وأفاد بيان صادر عن مديرية تموين الإسكندرية بأنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة ومتابعة الأسواق وتداول السلع الاستراتيجية.

من ناحية أخرى، نظمت إدارة المكتبات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، حفلًا لتكريم الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي، ومشروع القراءة الوطني.

وشهد الحفل فقرات من الشعر والنثر والعروض الاستعراضية من الطلاب والطالبات، وتلا ذلك تكريم الثلاثين طالبا الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي في موسمها السابع على مستوى منطقة الإسكندرية، وتكريم موجهي المكتبات بجميع الإدارات التعليمية وأخصائيي المكتبات بمعاهد الطلاب الحاصلين على مراكز في هاتين المسابقتين، بالإضافة إلى تكريم بعض الشخصيات ممن لهم دور بارز وفعال خلال المراحل المختلفة للمسابقتين.

وقد حصل الطالب يوسف محمود، بمعهد أبو العيون على المركز الأول على مستوى منطقة الإسكندرية والمركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة تحدي القراءة العربي، فيما كانت نتائج مسابقة المشروع الوطني للقراءة عن العام الماضي، في الفئة الأولى: الطالب ياسين محمد إبراهيم من معهد عبدالحليم محمود، وفي الفئة الثانية: الطالب معاذ عماد محمود عبدالمقصود من معهد الإمام الحسيني، وفازت في الفئة الثالثة: الطالبة جنى مؤمن السيد من معهد فتيات سموحة النموذجي، وفازت في الفئة الرابعة: الطالبة حماس أحمد عبد الصبور من معهد ف محمد رجب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2