الدوري الإيطالي.. فوز فيورنتينا على هيلاس فيرونا وتعادل ساسولو أمام أودينيزي

الدوري الإيطالي.. فوز فيورنتينا على هيلاس فيرونا وتعادل ساسولو أمام أودينيزيجانب من المباراة

رياضة17-12-2023 | 18:58

حقق فيورنتينا فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أرتيميو فرانكي في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل هدف فيورنيتنا والمباراة الوحيد اللاعب لوكاس بيلتران في الدقيقة 78، وأضاع ميلان ديوريتش ركلة جزاء لهيلاس فيرونا في الدقيقة الثانية.

الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى 27 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا وبفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر "قبل الأخير".

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل ساسولو مع مضيفه أودينيزي بهدفين لكل منهما، حيث تقدم أودينيزي بهدفين عن طريق كل من لورينزو لوكا في الدقيقة 36 وروبرتو بيرييرا بالدقيقة 55، وتعرض مارتين بايرو لاعب أودينيزي للطرد في الدقيقة 59، ليستغل فريق ساسولو النفص العددي، ويسجل هدفين عن طريق اللاعب دومينيكو بيراردي من ركلتي جزاء في الدقيقتن 75 و88.

ورفع ساسولو رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، وبفارق الأهداف عن جنوي صاحب المركز الرابع عشر، بينما أصبح رصيد أودينيزي 13 نقطة في المركز السابع عشر وبفارق الأهداف عن كالياري صاحب المركز السادس عشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2