مايا مرسي: فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يعني استمرار العصر الذهبي للمرأة

مايا مرسي: فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يعني استمرار العصر الذهبي للمرأةالرئيس السيسي يفوز في الانتخابات الرئاسية

مصر18-12-2023 | 17:06

أوضحت د.مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية 2024، يأتي تتويجًا لمسيرة الإنجازات التي بدأها منذ توليه أمانة البلاد في ظروف صعبة ليصل بها إلى بر الأمان.

ولفتت إلى أن المرأة المصرية أثبتت من جديد بمشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2024، أنها الكتلة الحرجة الاساسية في أي استحقاق دستوري، وتحمل دائمًا الطمأنينة على مستقبل مصرنا الحبيبة، حيث تنتزع حقوقها، وتدافع عن وطنها بكل قوة، وترفع صوتها بثقة ليصبح هو سلاحها أمام العالم.

وأشارت "مرسي"، إلى أن المرأة شهدت طوال فترة تولي الرئيس السيسي البلاد، عصرًا ذهبياً آمنت فيه القيادة السياسية بدور المرأة ومكنتها سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا ووفرت لها كافة أشكال الحماية من تشريعات وقوانين، تحفظ وتصون وتراعي حقوقها وحقوق أبنائها.

وأكدت "مرسي"، أن فوز الرئيس السيسي يعني استمرار العصر الذهبي ليحقق للمرأة المصرية المزيد والمزيد من التمكين والمبادرات التي تستهدف النهوض بالأسرة المصرية في الجمهورية الجديدة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار 10 سنوات مضت، نجح فى بناء الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولًا إلى مسيرة التنمية في مختلف المجالات وهو ما يظهر جليًا من مشروعات ضخمة وإنجازات ملموسة ساهمت في تحسين حياة المواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2